أفضل شبكة VPN لألعاب PUBG

العب PUBG Mobile من أي مكان باستخدام iTop VPN

متاح على:

تجاوز جميع القيود الجغرافية

يتم حظر PUBG Mobile في منطقتك بسبب مشاكل سياسية أوأسباب متعلقة بالرقابة ، ولكن لا يزال بإمكانك تجاوز القيود الإقليمية ولعب اللعبة باستخدام iTop VPN. ما عليك سوى الاتصال بأي خادم iTop VPN موجود في منطقة مدعومة ، وستتمكن من قول الوداع لـهذا العنصر غير متوفر في بلدك والاستمتاع بـ PUBG Mobile من أي مكان.

map map
access_m
access_icon

يمكنك الوصول إلى خوادم PUBG الجديدة

من خلال تحديد خادم PUBG الذي تم التخلي عنه ، يمكنك فقط مطابقة اللاعبين واللعب على الخادم بناءً على منطقتك الحالية. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين التوفيق بين PUBG Mobile ، فإن iTop VPN يساعدك على الوصول إلى خوادم PUBG الجديدة وتحدي اللاعبين الآخرين من جميع المناطق. علاوة على ذلك ، ستتمكن من جمع الأسطح المجانية أو تلك الخاصة بالمنطقة لتخصيص أسلحتك وشخصيتك وجعل تجربة PUBG أكثر متعة.

map_3 map_3_m
ping
ping_m
ping_icon

يقوم بتقليل Ping، استمتع بسرعة كاملة

عادةً ما يخنق مزودو خدمة الإنترنت اتصالك بمجرد اكتشاف كميات كبيرة من النطاق الترددي المستخدم ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تعاني من بطئ في PUBG. باستخدام iTop PUBG VPN ، لا يمكنك الاتصال بأقرب خادم لتقليل Ping فحسب ، بل يمكنك أيضًا تجنب اختناق مزود خدمة الإنترنت والاستمتاع بالسرعة الكاملة. إلى جانب ذلك ، يقدم iTop VPN خوادم PUBG فقط ، والتي تضمن اتصالاً فائق السرعة لمستخدمي PUBG.

protect_icon

يحميك من مجرمي الإنترنت

تمامًا مثل الأنشطة الأخرى عبر الإنترنت ، لا تزال ألعاب PUBG عرضة للهجوم. قد يستغل المتسللون عنوان IP الخاص بك ويطلقون هجمات DDoS لإنهاء وصولك إلى خوادم الإنترنت. الشيء الجيد هو أن iTop VPN يمكنه إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير بياناتك وحركة المرور الخاصة بك ، والحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية تمامًا وحمايتك من مجرمي الإنترنت.

تمتع بألعاب PUBG Mobile بإستخدام iTop VPN

تجربة ألعاب PUBG سهلة وسريعة وآمنة. فقط في 3 خطوات قصيرة.

iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت

Best PUBG Mobile VPN

Play PUBG Mobile from Anywhere with iTop VPN

Available on:

Bypass Geo-restriction

PUBG Mobile is banned in your region due to political or censorship issues, but you can still bypass the regional restrictions and play the game with iTop VPN. Simply connect to any iTop VPN server located in a supported region, you’ll be able to say goodbye to “This item is not available in your country” and enjoy PUBG Mobile from anywhere.

map map
access_m
access_icon

Access New PUBG Servers

With PUBG ditched server selection, you can only match gamers and play on the server based on your local region. But if you want to improve PUBG Mobile matchmaking, iTop VPN helps you access new PUBG servers and challenge other players from all regions. Moreover, you’ll be able to collect free or those region-specific skins to customize your weapons & character and make your PUBG experience more enjoyable as well.

map_3 map_3_m
ping
ping_m
ping_icon

Reduce Ping, Enjoy Full Speed

ISPs are usually going to throttle your connection once they detect high amounts of bandwidth being used, and that’s the main reason why you suffer from PUBG lag. With iTop PUBG VPN, you cannot only connect to the nearest server to reduce Ping, but also avoid your ISP’s throttling and enjoy the full speed. Besides, iTop VPN offers PUBG-only servers, which guarantee ultra-fast connection for PUBG users.

protect_icon

Protect You from Cybercriminals

Just like other online activities, PUBG is still at risk of being attacked. Hackers may exploit your IP address and launch DDoS attacks to terminate your access to Internet servers. The good thing is iTop VPN can hide your IP address and encrypt your data & traffic, and completely keep your personal information private and protect you from cybercriminals.

Enjoy PUBG Mobile with iTop VPN

Easy, fast, secure PUBG experience. Only in 3 short steps.

iTop VPN

iTop VPN for iOS

iTop VPN for Android

Get it on Google Play Get it on the App Store
Install